الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kchriette
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا شاب مقيم بولاية ألباما بطريقة قانونية لاكن العيش بها صعب جدا لدا أريد الإنتقال إلى دنفر كلورادو فأرجوا من كل من يستطيع مساعدتي أن لا يبخل علي و أجركم على الله
    شكرا.....

وعليكم السلام. هلا فيك أخوي. وش تامر به. عيوني لك وأنا أخوك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سروي

تحية طيبه اخي حفيد الشيوخ وللاعضاء جميعاً
    اشكرك بعد شكر الله على ما قدمته لنا اخي من خدمه ومعلومات افادتنا كثيراً واختصرت علي الكثير من البحث فجزاك الله كل خير وكل من شارك في ذلك انا قادم باذن الله الى دنفر يوم ٢٢ مارس اي بعد تقريباً عشره ايام واود ان اخذ بعض المعلومات وقد تمت مراسلتك على الايميل ولم يصلني رد منك مع العلم ان ايميلي هو
    هلا فيك. أخوي توصل بالسلامه يارب. والله يجزاك خير. بالنسبه للايميل ما وصلني شي. بس أمر وأنا أخوك. أرسلي خاص. أو هنا باللي تبيه وان شالله اقدر أخدمك.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سروي

تحية طيبه اخي حفيد الشيوخ وللاعضاء جميعاً
    اشكرك بعد شكر الله على ما قدمته لنا اخي من خدمه ومعلومات افادتنا كثيراً واختصرت علي الكثير من البحث فجزاك الله كل خير وكل من شارك في ذلك انا قادم باذن الله الى دنفر يوم 22 مارس اي بعد تقريباً عشره ايام واود ان اخذ بعض المعلومات وقد تمت مراسلتك على الايميل ولم يصلني رد منك مع العلم ان ايميلي هو
    هلا فيك. أخوي توصل بالسلامه يارب. والله يجزاك خير. بالنسبه للايميل ما وصلني شي. بس أمر وأنا أخوك. أرسلي خاص. أو هنا باللي تبيه وان شالله اقدر أخدمك.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...
    اولا حبيت اشكرك على الموضوع الجميل و الذي يدل ان و لله الحمد يوجد رجال مخلصين و محبين لبني جلدتهم ....

حاب استشيرك و اخذ رايك بما انك في ولاية كولورادو ....
    انا جاني قبول من جامعة بولدر (university of colorado boulder) ويعني اني راح اكون في مدينة بولدر وليس دنفر مع العلم انه قريبة من دينفر ... اعلم انها شبه قرية ويمكن لي القدوم إلى دنفر اذا اردت الترفيه ... مع العلم ان لدي قبولات من جامعات كثيرة في ولايات مختلفة ومنها فلوريدا - اورلاندو ...
    فاعطني رايك و ساعدني لاخرج من هذه الحيره ... مع العلم ان لي سنة في ولاية كاليفورنيا و ما زلتها موجود بها إلى الان و معي سيارة وكل شيء ... لغتي ممتازة و القبول نهائي لاني حاصل على جميع الطلبات اي انني لان ادرس بمعهد اللغة ...

فما رايك بارك الله فيك
    ملاحظة : مع زوجتي و ولدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغة الارقام
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ...
    اولا حبيت اشكرك على الموضوع الجميل و الذي يدل ان و لله الحمد يوجد رجال مخلصين و محبين لبني جلدتهم ....

حاب استشيرك و اخذ رايك بما انك في ولاية كولورادو ....
    انا جاني قبول من جامعة بولدر (university of colorado boulder) ويعني اني راح اكون في مدينة بولدر وليس دنفر مع العلم انه قريبة من دينفر ... اعلم انها شبه قرية ويمكن لي القدوم إلى دنفر اذا اردت الترفيه ... مع العلم ان لدي قبولات من جامعات كثيرة في ولايات مختلفة ومنها فلوريدا - اورلاندو ...
    فاعطني رايك و ساعدني لاخرج من هذه الحيره ... مع العلم ان لي سنة في ولاية كاليفورنيا و ما زلتها موجود بها إلى الان و معي سيارة وكل شيء ... لغتي ممتازة و القبول نهائي لاني حاصل على جميع الطلبات اي انني لان ادرس بمعهد اللغة ...

فما رايك بارك الله فيك
    ملاحظة : مع زوجتي و ولدي
    اخوي الكريم. هلا بك. والله يسهل أمورك يارب.
    شف وانا أخوك. بالنسبه لجامعة بولدر تعتبر من الجامعات القويه وهذا يعني شهاداتك راح تكون مميزه بعد للتخرج. بالنسبه للمدينة صغيره وهي مدينه جوها جو دراسي ويوجد فيها عوائل ومبسوطين وليس لديهم أي إشكاليات من حيث المعيشه أو أي شي.
    هذا رأيي وانا أخوك. واستخر الله في كل خطوه تقدم عليها وتوكل عليه. ويارب تتسهل أمورك والله يبعد عنك الهم والحيره. تقبل تحياتي وأي خدمه عيوني لك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmob
    السلام عليكم. أنا صار لي قرابة اسبوع بدنفر أدور سكن حول معهد DU. وللأسف ما وجدت أتمنى من أي شخص يقدر مساعدتي. أكون له شاكر. وهذا عنواني moh.mob@gmail.com
    وعليكم السلام. هلا فيك اخوي. السكن حول معهد الدي يو غالي وانا أخوك. بالإمكان تسكن على شارع كلواردو في عمائر بريطانيا قريبه من الجامعه. وأيضاً يوجد عدد من العمائر الحلوه هناك. عموما ارسل لي رقم جوالك خاص لو سمحت. والله يوفقك يارب.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI95
    انا استفدت من هذا هذا الموضوع

ومن الكاتب والاخوة الاعضاء

الله يعطيكم الف عافية
    الله يوفقك يالغالي. وجزاك الله خير. ومشكور.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI95
    انا استفدت من هذا هذا الموضوع

ومن الكاتب والاخوة الاعضاء

الله يعطيكم الف عافية
    الله يوفقك يالغالي. وجزاك الله خير. ومشكور.
    7 "
  7. السلام عليكم

لدي صديقة عندها قبول من معهد ELS بدنفر

لما بحثت بقائمة المعاهد ماوجدته معتمد ولا موجود بالقائمة اصلا

وعلي حسب معرفتي انو معهد تجاري غير جيد ... وش تنصحون فيه ؟!!

انا خايفه عليها وابغي لها الزين
    7 "
70 من 87 صفحة 70 من 87 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.