الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAYFE
    ي طويل العمر .. اذا انتي جاي على حسابك الخاص ما اعتقد يضموك للبعثه الين تطلع خارج ولايه كولورادو .. بس تأكد بالاول قبل ما تسافر أن تأخذ ورقه موافقه دراسه على حسابه الخاص.. الملحقيه جالسه توزع على الولايات ومن ضمنهم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يابعد قلبي ماقصرت ، بخصوص الورقه من وين اخذها لان كثير قالو لي تروح هناك وتفتح طلب على حسابك الخاص مب شرط تفتح الطلب وانت بالسعوديه لان تعبت كل واحد يعطيني طلب ،

7 "
  2. سلام عليكم
    اخواني انا ادرس في سان ديغو وبصراحة ابغا انقل منها وودي ب دنفر الله يخاليكم ابغا اعرف الولاية مقفلة من الملحقية.
    علما اني دخلت على الملحقية لقيت معهد سبرنق فاتح و يونفيرستي اوف دنفر برضه فاتح.

7 "
  3. سلام عليكم ..
    اذا ممكن احد يعطيني الخبر الاكيد بخصوص الولايه مغلق القبول فيها او لا ؟ لأانه موجود بموقع الوزاره جامعات مفتوحه بالولايه .
    سؤال اخر : انا بدرس على حسابي كم يكفيني صرف لمدة 6 أشهر في دنفر ؟
    شكراً
    7 "
  4. صباح الخير
    انا معلم مرافق لزوجتي واريد اكمال ماستر مع زوجتي بس اللي ابيه قبول مشروط من جامعه عشان احصل الاجازه الدراسيه
    الله يعافيكم ويجزاكم خير من يقدر يساعدني في الحصول على قبول مشروط

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    صباح الخير
    انا معلم مرافق لزوجتي واريد اكمال ماستر مع زوجتي بس اللي ابيه قبول مشروط من جامعه عشان احصل الاجازه الدراسيه
    الله يعافيكم ويجزاكم خير من يقدر يساعدني في الحصول على قبول مشروط

والله ماحد عندك الله يعيين.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العطاوي
    يابعد قلبي ماقصرت ، بخصوص الورقه من وين اخذها لان كثير قالو لي تروح هناك وتفتح طلب على حسابك الخاص مب شرط تفتح الطلب وانت بالسعوديه لان تعبت كل واحد يعطيني طلب ،

ياعزيزي .. فتح ملف دارس ع الحساب الخاص يتم عن طريق موقع وزارة التعليم العالي بعد توفر جميع القبولات والشروط المطلوبة
    والان فتح الملف مرتبط بحضور لقاء اعداد الدارسين ع الحساب الخاص
    ولتفاصيل اكثر ارسلي رقم جوالك ع الخاص
    والاخ الي يقولك ورقة والملحقية توزعها لا توهق عيال الناس الله يرحم والديك وجاوب اجابات انت متأكد منها
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا هنا في دنفر من اسبوع تقريبا ودراستي تبدأ بـ 25 Aug في معهد ELS Language Centers - Denver
    والله بحثت عن سكن بكل الطرق والى الان ماني محصل شي كل اللي حصلتها بعيده او غاليية جداً, وانا ماعندي سيارة وراح اداوم اما بالدراجة او عن طريق الباص
    الرجاء المساعدة

وجزاكم الله خير ,,
    7 "
  8. السلام عليكم انا طالعه نهايه اكتوبر على معهد فسان ديغو لمده شهر ونصف وحابه اقدم على معهد جامعه دنفر مادري القبول فيه سهل وهل ممكن ادرس اللغه في ولايه واغير لولايه ثانيه اللي هي كولارادو واعود لدراسه الماجستير في كاليفورنيا ? ارجو المساعده
    7 "
76 من 87 صفحة 76 من 87 ... 267175767781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.