الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمه للقادمين الى دنفر

خدمه للقادمين الى دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

يااهل دنفر ممكن احد يفيدني وش الافضل بين سكن Alexan او The Savoy ؟

من ناحية النظافة والأمن والخدمات
    محتار بينهم صراحة احسهم متقاربين ، بس اكيد اللي بدنفر يعرفون وش الفرق بينهم في الواقع

اتمنى القى اجابه
    7 "
  2. سلمان ,

تقريبا مافيه فرق بينهم من ناحية الخدمات واسعارهم برضو متقاربة انا عن نفسي سمعت كلام طيب عن الاثنين
    الي بيفرق معك هو وين مكان دراستك ؟ و هل معك سيارة او لا ؟ لان اليكسان خارج دينفر يعتبر في منطقة انجلوود كلورادو غير عن سافوي الي يعتبر قريب نوعا ما من الجامعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boqahtan
    سلمان ,

تقريبا مافيه فرق بينهم من ناحية الخدمات واسعارهم برضو متقاربة انا عن نفسي سمعت كلام طيب عن الاثنين
    الي بيفرق معك هو وين مكان دراستك ؟ و هل معك سيارة او لا ؟ لان اليكسان خارج دينفر يعتبر في منطقة انجلوود كلورادو غير عن سافوي الي يعتبر قريب نوعا ما من الجامعات
    هلا عزيزي

الدراسه راح تكون في معهد سبرينغ في الداون تاون وما معاي سيارة لسه مارحت امريكا ان شاءالله الاسبوع الجاي ماشي
    ومحتار بين الاثنين .. بالنسبة لي أليكسان هو الاقرب للمعهد حسب قوقل ماب .. بس سافوي واحد كلمني عنه ان في احد بيتنازل عن الشقه بالاثاث ، والعرض مغري على قولته ومايتفوت
    7 "
  4. سلمان ,

بما إنك في أول سنة لك أنصحك بالسكن قريب لك من المعهد أول سنة أهم سنة لك في الاغتراب حتى تتعود على المنطقة و تعرف الي لك و عليك
    صدقني بتتعب اذا انت بعيد عن المعهد و استخر قبل كل شي و احسبها صح الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boqahtan
    سلمان ,

بما إنك في أول سنة لك أنصحك بالسكن قريب لك من المعهد أول سنة أهم سنة لك في الاغتراب حتى تتعود على المنطقة و تعرف الي لك و عليك
    صدقني بتتعب اذا انت بعيد عن المعهد و استخر قبل كل شي و احسبها صح الله يوفقك

يعطيك العافية اخوي
    حاب اسألك عن الترين كيف وضعه في دنفر ؟ او وش احسن وسيلة مواصلات كبداية لنا هناك لاني رايح مع عيلتي وزوجتي هي اللي بتدرس انا مرافق
    شكلي راح استقر على سافوي بما ان الاثاث جاهز وشبه جديد مو مستخدم الا 3 شهور ، لأن بنروح وقت ثلج ومعانا بنتنا فـ صعب اني ادور على شي في هالوقت
    7 "
  6. المواصلات ممتاز جدا و شامله اغلب المدينة سواء بالباص او الترين ( لايت ريل ) تقدر برضوا تراجع موقع RTD اكتب بقوقل RTD Denver , داخل المدينة طبعا يفضل الباص واذا كانت عندك رحلات لخارج المدينة خذ الترين
    على ماأظن أغلب المعاهد تعطي اشتراكات خاصة للطلاب للمواصلات تدفع ضمن الرسوم الدراسية ( tuition )
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخير حسب توقيت القارئ

باذن الله انا راح تبدا دراستي في ٢٩/ ١٢ /٢٠١٤ ووصولي يوم ٢٤ ديسمبر في مطار دنفر
    المشكله اللي طحت فيها اني حجزت التذاكر في يوم اجازه الكريسمس حقتهم والمكتب ورطني م رد لي خبر عن العايله هم يستقبلوني قبل ما ابدا دراستي او لا وماعاد باقي شيء ع رحلتي

فانا محتار الحين ومادري شسوي ي ليت اللي في دنفر يساعدني حول هالموضوع والله يوفقنا وياكم لما يحب ويرضى ..
    7 "
78 من 87 صفحة 78 من 87 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.