الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الفرنسية ......... و تعقيداتهم

السفارة الفرنسية ......... و تعقيداتهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    لا صدقني مايفسد لانك جاي ان شاء الله قريب وبتشوف بنفسك

اقولك اعرف ناس تقولي مستواهم منخفض ولاعندهم علم
    بالرغم من ان سبب الرفض ان القانون السعودي يختلف تماماً عن القانون الفرنسي ويستصعبون تدريس السعوديين ولهم نظره سيئه عن الطالب السعودي
    والشمال يجونك شوي متعصبين

عاد الخبرات ذي مايطلون فيها ( مدري اي خبرات ) يهتمون بآشياء ثانيه لانك مارح تتوظف عندهم ( اصلاً لو قلت لهم بآعيش بفرنسا بعد الدراسه تشوفهم يعصبون منك )
    بالمناسبه C1 مستوى جداً صعب
    المطلوب B2 يكفي انك تتكلم بطلاقه وتعرف تكتب وتقراً وتتآقلم مع الحياه الدراسيه الفرنسيه ولافي مستوي اقل من كذا ينقبل
    وعلى اساسه مافي طالب ضعيف مستواه لانك لوشوفت الدلف تعرف ان المستواه ضعيف ماخرج بـ b2 بهل الاختبار

بالنهايه انت والاخوان جايين فرنسا ورح تلامسون الواقع بس ماودي تنشر ان الموضوع اسهل من الواقع فيجي الطالب وينصدم من صعوبه الإجراءات و تعقيد ( بعض ) الجامعات الفرنسيه

بالنسبه للبصمه لا ماطلب مني
    أختي المعذرة أنا عارف انو الفرنسيين بالذات الألمان لهم نظرة للسعودي لاكن انا اقصد الجامعة نفسها...

مستوى c1 هو المستوى قبل الأخير
    وأنا درست بمعهد أليانس فرانس بالرياض وربي مافهمت شيء أبد ومع ذلك كانوا يقولون لي اختبر وانشالله تاخذ 1 من الـa1

وفيه جامعات تقبل بـB1 وفيه كم عضو هنا كاتب موضوع بالهشيء ،، وبرضو فيه دكتور فرنسي يعرفه أخونا العضو لاف.. يقولي أنا مستعد أجيب لك قبول بـB1 لأنك سعودي وفيه اتفاقيات

وعزيزتي أنا كما قلت من قبل اللي بيتبع الإجراءات أكيد راح يواجه صعوبة وبشدة
    والمعذرة أنا ماقلت الأمور سهلة ع الجميع أنا قلت اللي بيمشي بالقانون بيحتاج مجهود كبير .....
    لاكـــــن اللي مستــــــــواهـ خفيف فيـــــــه طــــــرق أخــــــــرى

وفيه دكتور بجامعة الملك سعود يقول أن السعوديين كانوا يختبرون لحالم لأن لديهم صعوبة بالقانون مقارنة بالسعودي
    مع أنو أصلا السعودية فيها شريعة إسلامية مالها علاقة والخبرات مهمة لأنك اذا بتسوين ماجستير أو دكتوراة ومعك خبرة بالمحاماة أفضل
    كذلك ادارة الاعمال اغلب الجامعات العالمية تطلب خبرة حتى جامعة اليمامة بالرياض

اللي أبي أوصله أنو الفرنسيين رقم واحد مع الطرق الملتوية

وأهل الشمال بالذات منطقة النورمنادي أهل الجبن والأبقار أدري انهم متعصبين وهذا شيء طبيعي كونهم أصل البلاد
    مع ذلك القبول جاني من جامعة روان بمدينة روان بالشمال

((((أختي كلامكــ سليم 100% مافيه غلط أبــــد بس اذا الواحد بيمشي بإجراءات القانون)))
    ونتي مشالله عليك تمشين حسب النظام وهذا شيء روعة ويجعلك بالمقدمة،،، لاكن انا اتحدث عن العكس تماماً

أخوي المندفع أنا أبشركـ مو مطلوب مني ولا مستوى بس أرضي الدكتور (بشوية...) أقصد بلغتي علشان تقديم الرسالة وخلاص

الله يعينكم اهل الماجستير هههههههههههههه C1 حسب القانون ،،، مع الواسطة B2،،،، باللف والدوران B1
    7 "
  2. أختي المعذرة أنا ماني بمقام تحدي أو إثبات معرفة أكثر
    انتي خضتي التجربة ونتي بفرنسا ونتي أدرى

مع أنو اقولك طريقتكـ هي المجدية وفيها بناء الطموح

لاكــــــــــن حبيت بس أوضح لك ليش كتبت الكلام هذا

وهذا موضوع ممكن يفيد بنقاشنا ويساعد فكرتي بوجود قبول للـB1 مع انو فيه كثير قالوا لي نفس الكلام من ضمنهم دكتور بروفسور فرنسي

2- اللغة :

أغلب الطلبة يسألوا عن فترة اللغه في فرنسا والملحقية راح تقلك سنه ونصف مع إنه فترة اللغة بالنسبة للدول الغير ناطقة بالإنقليزيه من سنتين ونصف إلى 3 سنين وبالنسبة للقبولات الجامعيه تقدروا تجيبوها بعد مستوى البي 1 في اللغه بحيث تدخل إختبار بسيط إسمه TCF ولو وصلت لمستوى البي 1 راح تقدر تجيب قبول جامعه بالنسبة للتخصصات العلميه والإدارية وبالنسبة لطلاب البكالوريس لهم إختبار معين إسمه TCF DAP يجي مع ملف أخضر وبالنسبة لطلاب الدكتوراه ما تحتاج أي شهادة لغه فقط تحتاج لمستوى يأهلك إنك تناقش خطة بحثك مع الدكتور اللي حيشرف على الرسالة ..

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum67/thre...#ixzz2EgL6FRsm
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.