الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الابتعاث لمعهد كابلان ؟ s

سؤال بخصوص الابتعاث لمعهد كابلان ؟ s

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الايميل ده من كم يوم ارسلت لو مارد عليا متى رد عليكم يا اخوان واخوات .. بالزات د . سو

MOHE.Admissions@kaplan.com

اش فيه ايميل ثاني لكندا بالزات ... وهل تعرفو لو يمكن اسوي جدولي بنفسييييييي لان مايمديني اجلس ف تورنتو زوجي بمدينه ثانيه اش رايكم اش الحل ؟
    7 "
  2. السلام عليكم ، كيف حالكم يادكاترة ، اول شي الحمد لله اني طحت على هالموضوع عن طريق قوقل ، وقريته كله وفعلا استفدت كثير !!

انا طالب سنة خامسة والحمد لله معدلي ممتاز والود ودي ادرس يا في امريكا يا في كندا ، بس الي سمعتو انو القبول في الجراحه في امريكا صعب جدااااااااااا يعني بنسبة واحد في المية !! ايش رايكم !!

وبعدين لو فرضنا انو خلصت الامتياز ان شاء الله ، اتمنى نصيحتكم بهالنقطة بليزززززز ، هل اقدم على الهيئة السعودية والتخصصات في السعودية ، ولا اقدم على كابلان ؟؟ لاني سمعت انو الافضل انك تقدم على الهيئة السعودية وتضمن لك مكان بعدين تقدم على كابلان ؟؟ ماادري مافهمت هالنقطة !!!!! طيب لو فرضنا قدمت على الهيئة ان شاء الله وقبلت كيف اقدم على كابلان وكيف انسحب من الهيئة السعودية ؟؟ صراحة خربطة مافهمت !!

نصايحكم لو سمحتوا وهل تنصحوني اني اركز على الاختبار الكندي بما ان التخصص جراحي ؟؟ ولا احاول على امريكا ايش رايكم ؟؟ علما اني حاط تخصص اخر في بالي هو طب الطوارئ !! نصايحكم بليز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rb3 Tola
    انا طالب سنة خامسة والحمد لله معدلي ممتاز والود ودي ادرس يا في امريكا يا في كندا ، بس الي سمعتو انو القبول في الجراحه في امريكا صعب جدااااااااااا يعني بنسبة واحد في المية !! ايش رايكم !!

امريكا وكندا نفس الشي القبول فيهم صعب كثيييير في تخصصات الجراحه

وبعدين لو فرضنا انو خلصت الامتياز ان شاء الله ، اتمنى نصيحتكم بهالنقطة بليزززززز ، هل اقدم على الهيئة السعودية والتخصصات في السعودية ، ولا اقدم على كابلان ؟؟ لاني سمعت انو الافضل انك تقدم على الهيئة السعودية وتضمن لك مكان بعدين تقدم على كابلان ؟؟ ماادري مافهمت هالنقطة !!!!! طيب لو فرضنا قدمت على الهيئة ان شاء الله وقبلت كيف اقدم على كابلان وكيف انسحب من الهيئة السعودية ؟؟ صراحة خربطة مافهمت !!
    قدم على الهيئه السعوديه اذا طلع لك قبول كمل معاهم بالنسبه لي البورد السعودي كويس اكيد مو بمستوى البورد الامريكي او الكندي لكن مثل ماقلت القبول في امريكا وكندا صعب يعني ماتظمن انك لم تروح تلقا لك مكان هناك واذا شفت ان البود السعودي مو عاجبك كثير قدم على بعثات خادم الحرمين

نصايحكم لو سمحتوا وهل تنصحوني اني اركز على الاختبار الكندي بما ان التخصص جراحي ؟؟ ولا احاول على امريكا ايش رايكم ؟؟ علما اني حاط تخصص اخر في بالي هو طب الطوارئ !! نصايحكم بليز
    امريكا المجال فيها اكبر وافضل ..
    الله يوفقك واي استفسار حاضرين
    7 "
  4. يعطيك الف عافية يادكتورة على التجاوب وربي يوفقك ان شاء الله ،،!!

انا بصراحة ناوي ان شاء الله برا ، والمعدل ولله الحمد حول الاربعه ونص ، بس الكلام ايش المستشفيات الي تعطي سكولرشب !! اذا ماحصلت سبونسر اتوقع اني بكمل هنا ، يعني وش الفايدة اقعد واختبر ثلاث اختبارات usmle واجيب معدل عالي ودرجات عالية واخر شي اطلع بمكافاة بس !! اوكي بورد امريكي على عيني وراسي بس مو لهالدرجة عاد !!

يعني وش المستشفيات الي تعطي سكولرشب افضل شي ، وش رايك بالحرس الوطني الي بالرياض يقولون مستشفاهم خرافي وكبير ويدورون على المعدلات الحلوة !!

سؤالي الثاني لو سمحتي يادكتورة اذا ابي بعثة على كابلان ، لازم اقدم قبل الانتيرن بفترة ولا بالانتيرن ولا كيف ؟!! ياليت شرح بسيط عن وقت التقديم على بعثة كابلان !! علما بأني ناوي بعثة لستيب ون فقط ، ستيب تو باخذه في الاجازة القادمة ان شاء الله !!

شكرا جزيلا
    7 "
  5. الله يعافيك

مشتفى الحرس الوطني \ مدينه الملك عبد العزيز الطبيه \ مستشفى الملك فيصل التخصصي
    الي متاكده منهم .. الباقي ماعندي فكره عندهم او لا

طبعا الحرس معروف انه توب ان شاء الله تنقبل عنهم

بخصوص معهد كابلان تراسلهم لم تخلص من الجامعه تقدر تراسلهم وانت بفتره الامتياز لانهم يطلبو شهاده التخرج وكمان لا تنسى تطلب من الجامعه ورقه تثبت ان دراستك كانت باللغه الانجليزيه لانهم يطلبون الورقه ذي او انك ممتحت التوفل

امتحان USMLE تقدر تسويه في الرياض الان ادخل على موقع الهيئه السعوديه للتخصصات الصحيه وشوف الرابط

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonah
    الايميل ده من كم يوم ارسلت لو مارد عليا متى رد عليكم يا اخوان واخوات .. بالزات د . سو

MOHE.Admissions@kaplan.com

اش فيه ايميل ثاني لكندا بالزات ... وهل تعرفو لو يمكن اسوي جدولي بنفسييييييي لان مايمديني اجلس ف تورنتو زوجي بمدينه ثانيه اش رايكم اش الحل ؟

انا صار لي شهر مراسلتهم على نفس الايميل وما احد رد علي
    7 "
  7. حبايبي ..بغيت استفسر الحين جاني قبول للغه والتحضير للزماله كابلان -امريكا -فلادلفيا... والحمدلله وبامور استخراج الفيزا لي ولزوجي وكذا..
    طيب الحين معترف بيه معهد كابلان ذا للغه او مايهم..بالنسبه للضمان البعثات رسلوه لنا من اول ..

وكيف الدراسه بالمعاهد كابلان بصفه عامه ..عطونا الطريقه للمذاكره وهل تبدء مع دراسه اللغه ولا بعد مااخلص لغه ابدء اركز على المحاضراتززوالمحاضرات هم بيعطونها لنا ولا نشتريها بالمعهد.. .. شاكره لكم ومقدره..
    7 "
7 من 17 صفحة 7 من 17 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.