الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الابتعاث لمعهد كابلان ؟ s

سؤال بخصوص الابتعاث لمعهد كابلان ؟ s

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د-لولو الشريف
    حبايبي ..بغيت استفسر الحين جاني قبول للغه والتحضير للزماله كابلان -امريكا -فلادلفيا... والحمدلله وبامور استخراج الفيزا لي ولزوجي وكذا..
    طيب الحين معترف بيه معهد كابلان ذا للغه او مايهم..بالنسبه للضمان البعثات رسلوه لنا من اول ..

وكيف الدراسه بالمعاهد كابلان بصفه عامه ..عطونا الطريقه للمذاكره وهل تبدء مع دراسه اللغه ولا بعد مااخلص لغه ابدء اركز على المحاضراتززوالمحاضرات هم بيعطونها لنا ولا نشتريها بالمعهد.. .. شاكره لكم ومقدره..
    اهلا، بالنسبة للاعتراف، الوزارة تعترف في مراكز كابلان للزمالة الطبية.

الدراسة في كابلان بالنسبة للناشنول بورد تعتبر دراسة ذاتية، بحيث انهم يعطونك الكتب+ يعطونك يوزر نيم و باسورد للكمبيوترات الموجودة في المعمل، وانتي تكوني مخيرة تجين في اي وقت وتدرسين المحاضرات لوحدك.
    وبنفس الوقت يكون عندك يوميا كلاسات اللغة من الساعة ٩ ص الى ٢ ظهرا ( تقريبا )
    7 "
  2. مرحباً ....
    هذي اول مشاركة لي بس كان عندي استفسار ،،،،
    أنا راسلت معهد كابلان عشان التسجيل في USMLE courses والشغلات هاذي صار لي الحين تقريبا 4 ايام ما في رد من جهتهم !
    بس كنت حابة اعرف هل هم في العادة ياخذو وقت عشان الرد ؟ و كم يوم يبيلهم عادة ؟
    7 "
  3. مرحباً Dr.Su
    بس كنت حابة أسالك انتي حاليا تدرسين في Kaplan medical, Chicago ؟؟
    واذا كنتي تدرسين ،، كيف الأوضاع بشكل عام من ناحية المعهد و السكن و المواصلات والمصاريف؟؟
    لانه أنا احتمال أجي ادرس على July ,, فيا ليت تفيديني ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.L.A
    مرحباً Dr.Su
    بس كنت حابة أسالك انتي حاليا تدرسين في Kaplan medical, Chicago ؟؟
    واذا كنتي تدرسين ،، كيف الأوضاع بشكل عام من ناحية المعهد و السكن و المواصلات والمصاريف؟؟
    لانه أنا احتمال أجي ادرس على July ,, فيا ليت تفيديني ...
    مرحبا بك
    لا والله للحين مارحت ادرس ان شاء الله انا كمان المفروض ابدا على July
    بالتوفيق
    7 "
8 من 17 صفحة 8 من 17 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.